سياسة الاستبدال أو الاسترجاع

سياسة الاستبدال أو الاسترجاع لايوجد بها أي شروط معقدة، وحرص منا على وضع العميل بالصورة سنوضح بعض الأمور التي تخص سياسة الاسترجاع والاستبدال ، لضمان الجودة وضعنا بعض الشروط :


  • ● أن يتم استرجاع المنتجات بنفس التغليف الرسمي والحالة الأصلية للمنتج
  • ● يتم التواصل مع الدعم الفني عبر الواتساب خلال 3 أيام كحد أقصى لطلب الاستبدال أو الاسترجاع
  • ● يتحمل العميل كامل مبلغ الشحن، وفي حال كان هناك خطا من المتجر يتحملها المتجر كامله ايضاً
  • ● يتم استبدال المنتج في حال توفر البديل، وبعدم توفر البديل يتم استرجاع المبلغ المنتج فقط
  • ● وهناك بعض القيود المفروضة لايمكن استبدال هذه المنتجات:
  • 1- الخصومات أو التخفيضات
  • 2- القسائم الشرائية



ارقام وحسابات الدعم الفني (يرجى ذكر رقم الطلبية عند السؤال) :

Whatapp : 0508444731

Twitter : @TechOffersSA

instagram : @TechOffersSA



Ibraheem Halawani منذ أسبوعين
طلبي لم يفعل الى الان تفاصيل الطلب #1540747
نعتذر منك على التأخير اخي ابراهيم سيتم التفعيل الليله ان شاء الله وسيتم التواصل عبر الواتساب الخاص بك
عبدالعزيز خالد ال بشر منذ 3 أسابيع
يا اخوان احد يرد علينا
نعتذر لك على التأخير وسيتم تفعيل الاشتراكات خلال يومين ان شاء الله
علي القحطاني منذ شهر
انا غيرت جهازي اصدار جهازي الجديد 13.2.3 هل المتجر يناسب الاصدار ؟
Basil Alenazi منذ شهرين
طيب لو اشترك الان هل يحتاج احذف اللعبه الاصليه ولا عادي تحميل لعبه ببج الاصليه واحمل المهكره من عندكم حسابين مختلفين
Basil Alenazi منذ شهرين
انا شريت جهاز جديد ومشترك معكم هل اقدر احمله التطبيق بجهازي الجديد واحذفه من القديم ؟
للأسف تحتاج اشتراك جديد كل جهاز له اشتراك خاص به ويكون مربوط برقم udid حق نفس الجهاز